إعلانك هنا يحلق برسالتك خارج الحدود
اخبار عاجلة للاتصال : 99455773 - 95805566 - 96668540 -98408660 - 98307742 -96975225 – 96975335 -95771040 – 92260905 - 92215861
القائمة الرئيسية
 
 






















محرك البحث
 




بحث متقدم
 
تسجيل الدخول
 


المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك
 
إحصائيات
  عدد الاعضاء: 1
مشاركات الاخبار: 99
مشاركات المنتدى: 0
مشاركات البرامج : 0
مشاركات التوقيعات: 0
مشاركات المواقع: 3
مشاركات الردود: 0
 
المتواجدون حالياً
  المتواجدون حالياً : 1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 19946
عدد الزيارات اليوم : 21
 



الدختر » الأخبار » استطلاعات


الإفراط في تناول السمك يقلص نسبة الإدراك الإنساني


أكد  باحثون في إسبانيا أن الأولاد الذين يأكلون السمك أكثر من 3 مرات أسبوعياً يظهرون تراجعاً في قدراتهم الإدراكية.وقامت الباحثة كارمن فريري واردن بمراقبة من البروفيسور نيكولا أوليا والبروفيسورة مارييتا فرنانديز سيرانو كاربيرا من جامعة غرناطة، بتحليل تعرض عينة من 220 ولداً في أحد المراكز الطبية الإسبانية للمواد الملوثة للبيئة في الماء والهواء والنظام الغذائي. وتبين أن نسبة التركيز كانت أعلى عند الأولاد الذين تناولوا كميات أقل من السمك.


و أظهرت الدراسة أن العوامل المؤثرة على القدرات الإدراكية هي مكان السكن وعمر الأم والتعرض لدخان السجائر وتناول السمك الغني بالزيوت.وبينت أن تناول السمك كان المصدر الرئيسي للتعرض للزئبق لدى العينة التي أخضعت للدراسة.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية

































القائمة البريدية
 
 
إعلانك هنا يحلق برسالتك خارج الحدود
استضافة : بكسل مول  

Copyright© 2009 بإستخدام برنامج البوابة العربية 2.2